أخبار عاجلة

متقاعدو الثانوي: على النائب زهرا الإعتذار من الأساتذة

ردت رابطة الأساتذة المتقاعدين في التعليم الثانوي الرسمي، على موقف عضو كتلة القوات اللبناانية النائب أنطوان زهرا، في خلال مساءلة الحكومة من قبل مجلس النواب، وطالبته بالإعتذار من التعليم الثانوي بعد الأرقام التي ذكرتها في الجلسة.

وجاء في بيان الرابطة: طالعنا من تحت قبة البرلمان “سعادة النائب أنطوان زهرا بدراسة أقل ما يقال فيها أنها لا تمت لا للعلمية ولا للواقعية ولا للتاريخ ولا لأدنى وأبسط مبادئ المعرفة”.

وسألت الرابطة النائب: هل تعلم هو في ثانوية رسمية، أم لم يصل، وفي كلتا الحالتين هل كان عدد طلاب الصف الواحد أقل من 25 أو يزيد حتى الأربعين. هل يدرك أن غالبية الثانويات الرسمية مكتظة بالطلاب. هل يدرك أن التعليم الثانوي الرسمي، كان ولا يزال مفخرة للبنان. هل يعلم أن من كان يرسب في الثانويات الرسمية كان يلجأ إلى المدارس الخاصة؟ ألم يخبره أحد (لأنه منشغل باللاتشريه) أن طالبة من ثانوية رسمية حلت الأولى في مسابقة دولية جرت هذا العام في الهند. وهل وهل وهل يعلم؟؟؟ يبدو أنه لا. ليصمت كل من يحاول أن يتكلم بالسوء عن خريجي الدكتور حسن مشرفية وأقرانه في كليات الجامعة اللبنانية (إذا كان يعرف من هم هؤلاء الجبابرة في العلم والوطنية والمناقبية والتفاني) ونحن طلابهم (بكل فخر) نقلنا إلى طلابنا هذه المبادئ والقيم.

وختمت الرابطة: أخيرا وليس آخراً ننصح النائب “الموسوعة” أن يسارع إلى الإعتذار من التعليم الثانوي الرسمي (مستوى تعليمي وأساتذة وطلاب) وإلا يسجل عليه وعلى حزبه ما سيلعنه عليه التاريخ والجغرافيا.

 

عن mcg

شاهد أيضاً

طالبة لبنانية بين المعتقلين في كاليفورنيا ووالدها يعرب عن فخره

بوابة التربية: اعتقلت شرطة لوس أنجلوس عددا من طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا خرجوا احتجاجا ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *