أخبار عاجلة

مدرسة الغسانية الرسمية تكرم معلميها في الدوامين الصباحي والمسائي

بوابة التربية: كرمت مدرسة الغسانية الرسمية معلميها في الدوامين الصباحي والمسائي حيث أقامت على شرفهم حفل غداء  في مطعم في أنصارية  بحضور وفد من موظفي المنطقة التربوية في الجنوب، وألقى مدير المدرسة رئيس رابطة معلمي التعليم الأساسي كلمة هنأ فيها المعلمين في عيدهم واعتبر أن نجاح وتقدم المدرسة ما كان لولا عطائهم وتفانيهم وتوجه إليهم بالقول إن أفضل ما يمكن أن يقوله الرئيس إلى المرؤوس هو أن يشكره على عمله لذلك أقول لكم “الله يعطيكم العافية” .

أضاف: دعوني أحدثكم نقابياً، إننا في التعليم الأساسي اول من بادر إلى المطالبة بسلسلة رواتب جديدة وسنعمل على تحقيقها، إننا بفضل بدل الإنتاجية التي التزمت الوزارة بتقديمها شهرياً، وهنا دعونا نتوجه بالشكر إلى معالي وزير التربية على مساعيه وجهده في تأمين ودفع الإنتاجية في الموعد الذي حدده.

لقد استطعنا أن ندرس 84 يوماً من دون أي يوم إضراب، وهذا يدل على أن العام الدراسي الحالي في ظل الظروف الاقتصادية المأزومة هو أفضل من تلك الأعوام التي كانت أيام الرخاء. وسوف نستمر من أجل تحقيق مطالبنا مع حرصنا على المدرسة الرسمية.

فتوني

كما كانت كلمة لموظفي المنطقة ألقاها ذيب فتوني مسؤول الامتحانات في الجنوب أعرب فيها عن سعادته بالانتماء إلى مدرسة الغسانية التي عمل فيها متعاقداً لفترة من الزمن وأثنى على دور مدير المدرسة في رعاية مدرسته والقيام بمهامه النقابية، حيث تولى رئاسة الرابطة مع بدء الانهيار الاقتصادي ورغم ذلك استطاع ان يخطو خطوة الألف ميل في تحسين الراتب، وأثنى على النشاط البارز للمعلمين والمعلمات ، من حيث أدائهم ومشاركتهم في مختلف الدورات، ومثابرتهم على الحفاظ على المدرسة ومستواها .

ثم جرى سحب على عدد من الجوائز واختتم الحفل بتقديم درع تقدير من معلمي الدوام المسائي لمدير المدرسة.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

المؤتمر الدولي الرابع “التفاعل الحضاريّ واللغة العربيّة” في اللبنانية

بوابة التربية- خاص: عقد في حرم الجامعة اللبنانية في الحدث المؤتمر الدّولي الرابع، تحت عنوان: …