أخبار عاجلة

حفل تكريم المعلّمين الشـ.ـهـ.ـداء على طريق القـ.ـدس

بوابة التربية: أقام تجمّع المعلّمين في لبنان في أجواء عيد المعلّم حفلًا تكريميًّا للمعلّمين الشـ.هـ.ـداء على طريق القدس برعاية وحضور نائب الأمــين العام لحـ.ـزب الله الشيخ نعيم قاسم في مجمع الإمام المجتبى عليه السلام في الحدت، حيث كانت له كلمة من وحي المناسبة، تطرق خلالها لأبرز التطورات السياسية خصوصًا الاعتداءات الصـ.ـهيونية في قطاع غزة.

حضر الحفل مدير عام وزارة التّربية الأستاذ عماد الأشقر على رأس وفد من مديريات الوزارة، وعوائل المعلّمين الشّـ.ـهـ.ـداء، ومدراء عامون وممثلو المؤسّسات التربويّة الخاصّة، ورؤساء روابط الأساتذة ونقابة المعلّمين، ورؤساء وممثلو المكاتب التّربويّة في الأحزاب اللبنانيّة وحشد من مدراء وأساتذة المعاهد والمدارس والثانويات الرسميّة والخاصّة الأكاديميّة والمهنيّة والفنّيّة من مختلف المناطق اللبنانيّة.

بدأ الحفل التكريمي بكلمة لرئيس تجمّع المعلّمين في لبنان الدكتور يوسف كنعان، ثم عرض فيديو يحاكي شذرات من حياة المعلّمين الشـ.ـهـ.ـداء.

ثمّ كلمة عوائل الشـ.ـهـ.ـداء ألقاها الأستاذ حسن سعد، وتتالى على الكلام مدير عام وزارة التربية والتعليم العالي الأستاذ عماد الأشقر، رابطة التعليم الأساسي الأستاذ حسين جواد، رابطة التعليم المهني والتقني الأستاذ سايد بو فرنسيس، رابطة التعليم الثانوي الدكتور حيدر اسماعيل، نقابة المعلمين الأستاذ روبير البيطار.

واختتم الحفل بتوزيع الشيخ قاسم الدروع على عوائل المعلّمين الشـ.ـهـ.ـداء: محمود بيز، حسين سلامة، علي فتوني، وعلي سعد.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …