أخبار عاجلة

وفد الجامعة الإسلامية جال على مؤسسات المبرات في بيروت

 

جال وفد من “الجامعة الإسلامية” في لبنان على مؤسسات جمعية “المبرات” الخيرية في بيروت، وهي: مستشفى “بهمن”، مؤسسة “الهادي” للاعاقة السمعية والبصرية واضطرابات اللغة والتواصل ومبرة “السيدة خديجة الكبرى لرعاية الأيتام”.

ضم الوفد رئيسة الجامعة الدكتورة دينا المولى، مساعد رئيس مجلس أمناء الجامعة نزيه جمول، عميد كلية العلوم التمريضية والصحية الدكتور عدنان مراد، نائب عميد الكلية الدكتورة تغريد شعبان ومدير العلاقات العامة الدكتور هاشم الحسيني. وكان في استقبالهم رئيس جمعية “المبرات” السيد علي فضل الله والمدير العام الدكتور محمد باقر فضل الله وإداريون من مستشفى “بهمن” ومعهد المبرات للعلوم التمريضية ومن مبرة “السيدة خديجة” ومؤسسة “الهادي”.

بداية الجولة من مستشفى “بهمن” بزيارة للمرافق الأساسية في المستشفى، ثم توجه الوفد إلى “معهد المبرات للعلوم التمريضية” والتقى طلاب البكالوريا الفنية اختصاص العلوم التمريضية. وألقت المولى كلمة حثت فيها الطلاب على ضرورة “متابعة المسيرة التعليمية المهنية، وصولا إلى الإجازة الجامعية في التمريض”.

ثم زار الوفد مؤسسة “الهادي”، وجال على أقسام المؤسسة والصفوف التعليمية والعيادات العلاجية، وكانت للمولى كلمة دعت فيها إلى “فتح أبواب التطوع في مجالات مختلفة بين جمعية المبرات والجامعة الإسلامية”.

والختام كان في مبرة “السيدة خديجة الكبرى” و”معهد السيدة سكينة الفني للفتيات”، من المطبخ الجديد، الى المستوصف، فالمكتبة، والحضانة وغرف النوم في القسم الرعائي، لتختتم الجولة بغداء على شرف الوفد.

عن mcg

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *