الأربعاء , يونيو 24 2026

متعاقدو الأساسي دعوا إلى مواصلة الاحتجاج على سياسة وزارة التربية

 

بوابة التربية: دعت لجنة الاساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي الرسمي، جميع المتعاقدين إلى مواصلة الاحتجاج على سياسة وزارة التربية التي تتسم بالتأجيل والتسويف والمماطلة، وقالت في بيان:

نتوجه للزملاء الأساتذة المتعاقدين في التعليم الأساسي بمواصلة الاحتجاج على سياسة وزارة التربية بالشكل الذي يرونه مناسباً والتي تتسم بالتأجيل والتسويف والمماطلة في إيجاد حلول لمطالبنا، التي تشمل ضرورة قبض مستحقاتنا شهريًا وتأمين مساعدة اجتماعية خلال فصل الصيف.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

الحشيمي: ملف الامتحانات لم يعد يحتمل المزيد من التصريحات اليومية

  بوابة التربية: صدر عن عضو لجنة التربية، النائب الدكتور بلال الحشيمي حول الامتحانات الرسمية …