الثلاثاء , يونيو 23 2026

اجتماع لمديري المدارس في قضاء مرجعيون تحضيراً للعام الدراسي المقبل

بوابة التربية:عقد المكتب التربوي في إقليم جبل عامل في حركة “أمل”، اجتماعا لمديري المدارس في المنطقة الخامسة – قضاء مرجعيون، حضره مسؤولون تربويون في الحركة.

وعرض المسؤول التربوي لاقليم جبل عامل حسين عواركه الخطة “التي اعتمدها المكتب للمرحلة السابقة والتحضير للعام المقبل. ثم أشار الى مساهمة المكتب التربوي في علاج بعض الملفات التربوية الملحة.

بعدها، تم تشريح لواقع المعاناة في المدرسة الرسمية من خلال عرض لمديري المدارس.

ختاما، اعتمدت بعض التوصيات للعمل بها، كما شكر المسؤول التربوي في المنطقة حسن يعقوب للمديرين حضورهم، آملا التواصل الدائم لمصلحة المدرسة الرسمية .

عن mcg

شاهد أيضاً

أي أسرار خلف الامتحانات الرسمية؟ ولماذا تصرّ الوزارة على تجاهل صرخة الطلاب؟

    بوابة التربية- كتبت د.ريما شرف الدين: معالي وزيرة التربية: تشاورية تربوية عديدة مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *