المركز التربوي كرم العاملين فيه بعيده ال47
كرم المركز التربوي للبحوث والإنماء، وضمن الإحتفالات بالعيد السابع والأربعين لتأسيسه، جميع العاملين فيه بحفل بعنوان “تكريم عائلة المركز”، في قاعة المحاضرات – مبنى المطبعة، وتخلله تكريم الموظفين والملحقين الذين بلغوا السن القانونية والموظفين والعاملين المتمايزين. حضر الحفل الرئيس الأسبق للمركز البروفسور منير أبو عسلي، المستشارة القانونية المحامية جاكلين مسعود، …
أكمل القراءة »
بوابة التربية – Tarbia gate بوابة التربية – Tarbia gate