أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار وانشطة / فوعاني من عين بعال- صور: لبناء الوطن والانسان على اسس العلم والثقافة

فوعاني من عين بعال- صور: لبناء الوطن والانسان على اسس العلم والثقافة

بوابة التربية:  أكّد رئيس الهيئة التنفيذية لحركة امل مصطفى الفوعاني أن رؤية الرئيس بري كما رؤية الإمام الصدر “أننا لن نهدأ ما دام في لبنان محروم واحد أو منطقة محرومة”.

كلام الفوعاني  جاء خلال حفل تكريم الطلاب الناجحين في الشهادات الرسمية والجامعية دفعة الشهداء القادة الذي أقامته حركة أمل شعبة عين بعال من قضاء صور بالتعاون مع البلدية، بحضور المسؤول التنظيمي لحركة أمل في إقليم جبل عامل علي اسماعيل، مسؤول الشباب والرياضة المركزي علي ياسين، رئيس بلدية عين بعال حاتم بسما وحشد من الفعاليات وأهالي الطلاب.

وبارك فوعاني للطلاب وأثنى على جهود الأهالي، لافتاً الى أن هذا التكريم هو لأبناء منطقة كانت السباقة دومًا الى رفع بيارق العلم متمسكين بالحرف، كما أراد الإمام الصدر أن نكون متكئين على الحرف لأن الإنسان بحاجة الى ركيزة، مشيراً الى أن الرئيس بري قد فتح سبله أمام الجميع دون تمييز ولم يبخل على قرية في لبنان وبنى العديد من المدارس حيث كان الحرف عزيزا في ذلك الوقت، فكانت رؤيته وطنا لكل حر وشريف.

وختم فوعاني قائلاً: “لبناء الوطن والانسان على اسس العلم والثقافة والتمية المستدامة تنطلق من الانسان وكرامته واصالته وانتم انسان لبنان لانكم الذين آمنوا بوطن المقاومة الوطن النهائي لجميع أبنائه”.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

اجتماع في المكتب التربوي لـ”أمل” عرض لمطالب موظفي ومستخدمي المركز التربوي

بوابة التربية: عقد رئيس المكتب التربوي المركزي د.علي مشيك لقاءً مع  وفد من رابطة موظفي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *