أخبار عاجلة

اتحاد المعلمين العرب وتجمع المعلمين في لبنان: القدس هي المحور

بوابة التربية: اعتبرت “الأمانة العامة لاتحاد المعلمين العرب” في بيان أصدرته لمناسبة “يوم القدس العالمي”، أن “ما يقوم به العدو الصهيوني من عربدة وجرائم واقتحامات وبكل أنواع الأسلحة، ليس أمرا طارئا، بل هو جزء من العقيدة الصهيونية التلمودية القائمة على المجازر والتدمير والترحيل. لكن شعبنا الفلسطيني المجاهد يُقاوم كل ذلك بأسلحته الرادعة، بالعقيدة الإيمانية والوعي الصادق والإرادة الصلبة، والثبات الجهادي والروح الاستشهادية، وبالتهليل والتكبير الذي يغيظ العدو، وبالصبر الجميل، مؤمنين بأن فلسطين هي القضية المركزية، والقدس هي المحور تجمعنا وتوحدنا”.

تجمّع المعلّمين

بمناسبة “يوم القدس العالمي” أبرق تجمّع المعلمين في لبنان، للاتحادات والنقابات العربية للمعلمين؛ وممّا جاء في البرقية:

إنّ إحياء يوم القدس العالمي في شهر رمضان المبارك، دليلٌ على أنّ “القدس هي المحور” وقضية فلسطين هي الأساس، والتي لا يمكن التخلّي عنها أو نسيانها مهما اشتدّت الضغوط والمؤامرات، وازداد الحصار ووُقّعت اتفاقيات الذّلّ والتّطبيع والعار مع هذا الكيان الغاصب، والتي لن تُضعف من عزيمتنا أو من إصرار الشعب الفلسطيني المقاوم والصابر والثابت، والرافض للإبتزاز.

وعاهد التجمّع الشعب الفلسطيني: معلّمين وشبابًا وكلّ شرائحه؛  بأنّه في الخط الأمامي وإلى جانب أحرار هذه الأمة، سيكمل الطريق سويًّا مدافعين عن فلسطين بكلّ ساحة وميدان، وبكلّ أشكال الدعم لاستعادة القدس الأبية، وستبقي فلسطين قضية الأمة والنصر آت قريبًا إن شاء الله.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

طالبة لبنانية بين المعتقلين في كاليفورنيا ووالدها يعرب عن فخره

بوابة التربية: اعتقلت شرطة لوس أنجلوس عددا من طلاب جامعة جنوب كاليفورنيا خرجوا احتجاجا ضد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *