أخبار عاجلة

الحلبي هنأ رابطة الثانوي ودعاها لمتابعة التدريس ويلتقي غدا روابط المعلمين

بوابة التربية: هنأ وزير التربية والتعليم العالي الدكتور عباس الحلبي الهيئة الإدارية الجديدة لرابطة أساتذة التعليم الثانوي الرسمي، والتي أنجزت انتخاباتها  بالأمس، لتشكل الأداة النقابية التي تحمل مطالب وهموم الأساتذة، وترفعها إلى الوزارة والمؤسسات الدستورية، وتدافع عن حقوقهم ومكتسباتهم.

ودعا الوزير الحلبي الرابطة وأساتذة التعليم الثانوي إلى التعاون بغية متابعة التدريس، خصوصا بعدما أقر مجلس الوزراء المطالب التي كانت الحكومة وعدت بها، لتمكين الأسرة التربوية من ممارسة رسالتها بالحد الأدنى المقبول في الظروف الراهنة.

واعتبر الوزير الحلبي أن المسؤوليات التربوية والوطنية الملقاة على عاتق الأساتذة، تستدعي تكثيف التعاون والتبصر بالمرحلة الراهنة، مؤكدا الإستعداد لمناقشة كل هواجسهم ورفعها إلى المراجع المعنية. وأشار إلى أنه يعول كثيرا على طاقاتهم وقدراتهم على العمل، لتعويض الفاقد التعلمي وبالتالي إنقاذ العام الدراسي، والتحضير للإمتحانات الرسمية، سيما وأن اساتذة التعليم الثانوي يشكلون عصب هذه الإمتحانات وضمانتها.

ومن المقرر أن يجتمع الوزير الحلبي عند الخامسة والنصف من بعد ظهر غد الثلاثاء 1 شباط 2022، مع روابط المعلمين والأساتذة ولجان المتعاقدين في المدارس والمهنيات الرسمية.

 

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *