أخبار عاجلة

اللجنة الفاعلة تقف إلى جانب وزير التربية في موقفه

بوابة التربية: أعلنت اللجنة الفاعلة للاساتذة المتعاقدين في التعليم الاساسي الرسمي، وقوفها إلى جانب وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب، بعد إعلانه الإضراب لمدة أسبوع، وقالت في بيان لها:

بعد قرار وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الأعمال طارق المجذوب اليوم بوقف التدريس في كافة المدارس والمعاهد الرسمية والخاصة لمدة اسبوع، كانذار بخطورة ما وصل إلية القطاع التعليمي، لا يسعنا كأساتذة متعاقدين التزمنا الاضراب المفتوح منذ شهرين حتى اليوم دفاعا عن حقوقنا الا اعتبار هذه الخطوة بمثابة وقفة جريئة صارخة محقة من معاليه.

وعليه، تعلن اللجنة الفاعلة الممثلة برئيستها نسرين شاهين الوقوف الى جانب وزير التربية والتأكيد على ما جاء في كلامه من غبن لاحق بكافة أطياف القطاع التعليمي، لا بل هذا الكلام هو صرختنا التي لا زلنا نرفعها منذ شهرين ولا زلنا نقول للرأي العام ان القطاع التعليمي ليس بخير.

اليوم جميعنا كتربويين علينا الوقوف وقفة واحدة حماية ودفاعا عن هذا القطاع. لذا، نحن كلجنة فاعلة نعلن الاستمرار بالاضراب المفتوح، كما ندعو الى رص الصفوف حول وزارة التربية ليوضع هذا الملف اولوية عند كافة المسؤولين في هذا البلد.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *