أخبار عاجلة

متعاقدو الثانوي: نتمنى أن يكون العام المقبل اكثر انصافا للمعلمين والمتعلمين

بوابة التربية: هنأت لجنة متعاقدي الثانوي مختلف التسميات، بإنتهاء العام الدراسي، مع إنتهاء الإمتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها، وتمنت في بيان، أن يكون العام المقبل اكثر انصافا للمعلمين والمتعلمين. وقالت:

ها قد انتهت الامتحانات الرسمية لشهادة الثانوية العامة بجميع فروعها، وتم مشاركة تلاميذ الثانوية العامة لهذا الاستحقاق وخاضوا الامتحانات  بخطى متعثرة  على الرغم من كل التحديات التي واجهتهم خلال العام الدراسي.

نتمنى لهم كل النجاح والتوفيق كما نتمنى من لجنة مادة الرياضيات ان تأخذ بعين الاعتبار كل العوائق التي واجهت التلاميذ خلال الامتحان والحالة النفسية التي كانوا يعيشونها،

و نوجه شكر خاص للأستاذة الكرام الذين ضحوا من أجل مستقبل تلاميذهم فعملوا بكل صدق واخلاص لإتمام المناهج التعليمية بفترة وجيزة على حسابهم المادي والنفسي والمعنوي كما نشكر لهم مشاركتهم بالمراقبة لإنجاح الامتحانات الرسمية آخذين بعين الاعتبار أن هذا الفوج من التلاميذ نالوا افادات في صف البريفية،لذلك من الضروري ان يحصل كل تلاميذ الثانوية العامةعلى الشهادة الرسمية.

كما نخص بالشكر معالي وزير التربية عباس الحلبي،الذي تمسك بإجراء الامتحانات الرسمية ليبقى التعليم الرسمي له مكانته المعروفة في لبنان وخارجه،ولمساعدة التلاميذ  للدخول إلى  الجامعات في الداخل والخارج  .

كما نشكر مدير التعليم الثانوي الاستاذ خالد فايد والثانويات الرسمية الذين دعموا قرار الوزير وسهروا على مصلحة طلابهم ليشقوا طريقهم  إلى الجامعات بسلام.

نتمنى أن يكون العام المقبل اكثر انصافا للمعلمين والمتعلمين.

وكل عام وانتم والمدرسة الوطنية والشهادة الرسمية بخير

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

فرع بعلبك الهرمل لرابطة الثانوي: لإمتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان

بوابة التربية: طالب فرع بعلبك- الهرمل لرابطة التعليم الثانوي إجراء امتحانات رسمية موحّدة لكل لبنان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *