الخميس , يونيو 25 2026
أخبار عاجلة

اجتماع في المكتب التربوي لـ”أمل” عرض لمطالب موظفي ومستخدمي المركز التربوي

بوابة التربية: عقد رئيس المكتب التربوي المركزي د.علي مشيك لقاءً مع  وفد من رابطة موظفي ومستخدمي المركز التربوي للبحوث والإنماء برئاسة رئيس الرابطة د.علي زعيتر بحضور الأستاذ محمود عيسى، حيث تمّ عرض المطالب الاساسية لموظفي الرابطة، من بدل النقل والمساعدات الاجتماعية والبدل الانتاجي وغيرها من الموضوعات..

ثمّ أكّد  د.علي مشيك على دور المركز التربوي للبحوث والانماء في تطوير المناهج وإعداد وتدريب الاساتذه عليها، ووعد الرابطة بمتابعة تفاصيل هذا الملف ومطالبهم المحقّة مع الجهات المعنية.

عن tarbiagate

شاهد أيضاً

لجنة تكنولوجيا المعلومات أقرت اقتراح قانون إستحداث مصلحة في ملاك وزارة التربية

      بوابة التربية: عقدت لجنة تكنولوجيا المعلومات جلسة، برئاسة رئيسها النائب طوني فرنجية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *