متعاقدو اللبنانية: لا أحد يسمع صوتنا
كرر الأساتذة المتعاقدون بالساعة مع الجامعة اللبنانية إعتصامهم الدوري أمام مبنى الإدارة المركزية للجامعة في المتحف، سبق ذلك مسيرة من أمام المتحف باتجاه مبنى الإدارة المركزية حاملين لافتات تتطالب بحقهم بالتفرغ، ووبمستحقاتهم المالية. وخلال الاعتصام تلا د.حامد حامد بياناً باسم المعتصمين قال فيه: تمرُّ الأشهرُ والسنوات، والمتعاقدُ ما زال …
أكمل القراءة »
بوابة التربية – Tarbia gate بوابة التربية – Tarbia gate