أخبار عاجلة

التسجيل مجاني لحاملي بطاقة حلا

 

زفت “اللجنة التربوية المنبثقة عن لقاء الثلاثاء” المنعقد في منزل الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي، إلى تلاميذ المهنيات والثانوي وأهاليهم خبر التسجيل المجاني لحاملي بطاقة “حلا”.

وأشارت اللجنة في بيان، الى أن “وزير التربية أصدر في 3/11/2017 التعميم رقم 5 سنة 2017 الذي يقضي “بقبول تسجيل الطلاب حاملي بطاقة “حلا” للعام الدراسي 2017/2018 وعدم استيفاء أي من الرسوم المتوجبة عليهم” ملغيا بذلك التعميم السابق الصادر عن الوزير السابق رقم 3 سنة 2016 والذي كان يقضي باستيفاء الرسوم مباشرة من الطالب. وقد تحقق هذا الإنجاز بفضل جهود الجميع بدءا بلقاء اللجنة التربوية برئاسة السيدة ليلى بقسماطي الرافعي مع وزير التربية وما تلاه من العمل الدؤوب لأعضاء اللجنة من مراجعات ومتابعات يومية مع مستشارة وأعضاء مكتب وزير الشؤون الاجتماعية وكافة الأطراف المعنية”.

وإذ شكرت اللجنة “جميع الذين تعاونوا معها لتحقيق هذا الإنجاز ابتداء بوزيري التربية مروان حمادة والشؤون الاجتماعية بيار بو عاصي وجميع كبار الموظفين بالوزارتين الذين تواصلوا هاتفيا معنا، وانتهاء بالمعتصمين أمام ثانوية الغرباء”، دعت الجميع الى “التعاون مع “لقاء الثلاثاء” الذي ينعقد أسبوعيا في منزل الراحل الدكتور عبد المجيد الرافعي لتحقيق مطالب مدينة طرابلس في الإنماء وإيجاد الحلول لمشاكلها التربوية والبيئية والاجتماعية وسواها. وما ضاع حق وراءه مطالب”.

عن mcg

شاهد أيضاً

سويدان مشاركاً في مؤتمر العبقرية التقنية لبراءات الاختراع في العراق

بوابة التربية: يشارك المخترع موسى سويدان في فعاليات “المؤتمر ومهرجان العبقرية التقنية لبراءات الاختراع”، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *